مصنعي الاجهزة الزراعية

تحديث:19-11-2021
ملخص:

  هناك العديد من مصنعي الأجهزة الزراعية. أبرزها مجموعة […]

 
هناك العديد من مصنعي الأجهزة الزراعية. أبرزها مجموعة CLAAS التي تأسست عام 1913 ونمت لتصبح واحدة من أبرز الشركات في العالم. يشمل خط الآلات الخاص بهم أدوات الجرارات والجرارات والأقراص والحرث وغير ذلك. كما أنها تنتج معدات التبريد والأجهزة الزراعية الأخرى. على الرغم من حقيقة أنها شركة كبيرة ، إلا أن المنتجات التي يصنعونها عملية للغاية بالنسبة للمزارعين.

تتكون الصناعة من مؤسسات تنتج آلات تُستخدم أساسًا للزراعة ، مثل الجرارات والأقراص وماسكات وأدوات الزراعة. تستخدم هذه المنتجات أيضًا في الرش الميداني والحصاد وإعداد المحاصيل للتسويق. تشمل هذه الصناعة أيضًا معدات العناية بالبستنة ومنتجات العناية بالعشب السكنية. يعد استخدام هذه الأجهزة في الزراعة طريقة رائعة لزيادة الإنتاجية وتقليل تكاليف العمالة.

سيستمر عدد سكان العالم في الارتفاع ، مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على المعدات الزراعية. سيزداد الطلب على الآلات الزراعية مع زيادة استخدام التقنيات المتقدمة والمعدات المتقدمة. ستؤدي زيادة الوقود الحيوي والزراعة الدقيقة أيضًا إلى زيادة الطلب على الآلات الزراعية. ستكون هناك حاجة لعدد من الكيماويات الزراعية ومبيدات الآفات لتلبية احتياجات السكان المتزايدين. يمكن أن تساعد هذه الآلات المزارعين على زيادة الإنتاجية والكفاءة. سوق معدات الزراعة العالمية مدفوعة بأساسيات قوية.

يركز مصنعو الأجهزة الزراعية على هدفين رئيسيين: الحفاظ على قدرتهم التنافسية وإبقاء مصانعهم مفتوحة. الأولوية الأولى لمصنعي المعدات الأصلية هي إبقاء مصانعهم مفتوحة. الهدف الثاني هو الحفاظ على قوة العمل بصحة جيدة. مع وجود ضغوط متعددة على الخط العلوي ، تسعى الصناعة جاهدة لإيجاد طرق لتحقيق هذه الأهداف. بينما يمر الاقتصاد العالمي بتراجع اقتصادي ، من الضروري أن تظل صناعة الأجهزة الزراعية قادرة على المنافسة.

عوامل مختلفة تدفع نمو صناعة الأجهزة الزراعية. زيادة الأجور ونقص العمالة الماهرة هو أحد الأسباب. علاوة على ذلك ، تحل التقنيات الجديدة محل أساليب الزراعة التقليدية. تعد مجموعة CLAAS واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة تصنيع الأدوات الزراعية. ساهمت أفكار الشركة المبتكرة في معدات البناء والزراعة في نجاحها العالمي. ساعدت هذه الابتكارات في تطوير صناعة الأجهزة الزراعية وجعلت من الممكن للمزارعين تلبية متطلبات السكان المتزايدة.

الأجهزة الزراعية مهمة من نواح كثيرة. في حين أن للسوق طبيعة موسمية للغاية ، فإن الصناعة مربحة للغاية ويمكن أن تستمر لعقود. على سبيل المثال ، استحوذت شركة Lely على شركة Milkalyser للتكنولوجيا في المملكة المتحدة ، والتي تنتج أنظمة حلب آلية. ارتفع حجم مبيعات الشركة بنسبة 46٪ مقارنة بالعام السابق. هذه التغييرات حاسمة بالنسبة لصناعة الأجهزة الزراعية. يجب أن يركزوا على خدمة ما بعد البيع.

0
الآراء: 161