فوائد زيادة وضع مقود الدراجات النارية

تحديث:20-07-2020
ملخص:

كأداة ركوب ، تحتوي الدراجات النارية على أجزاء كثيرة من […]

كأداة ركوب ، تحتوي الدراجات النارية على أجزاء كثيرة من تصميمها ثابتة ولا يمكنها تلبية احتياجات الركوب الشخصية. في ظل هذه الأماكن ، سيطلب بعض أصدقاء الدراجات النارية المزيد من المطالب على دراجاتهم النارية لتلبية متطلبات الركوب الفردية الخاصة بهم. يتم إجراء بعض التعديلات ، وتكون المقاود المتزايدة التي يهتم بها الموضوع أحدها.

يعتبر مقود الدراجة النارية هو المكون الرئيسي للتحكم في الدراجة النارية. عادة ما يكون لها فقط وظيفة التحرك ذهابًا وإيابًا ، ولا توجد إمكانية للتحرك لأعلى ولأسفل . بموجب هذه الفرضية ، إذا كانت الحالة الجسدية للراكب وضعية جلوس الدراجة النارية غير متسقة ، فسيؤثر ذلك بشكل مباشر على راحة ركوب الدراجة النارية وحتى التحكم.

إذا كان الفارس أطول ، سيتغير وضع ووضعية الذراع ، مما سيؤثر حتماً على راحة حالة الركوب لمسافات طويلة ، ومن أجل التخفيف من هذه الظاهرة ، يمكننا زيادة طريقة المقود لتحسين الجلوس وضعية النموذج.

 

يسمى هذا الجزء من المقود المرتفع أيضًا الرمز المعزز. وهي مقسمة أيضًا إلى تأثيرات عالية مختلفة. الكود التقليدي المعزز والرمز الخلفي المعزز. بشكل عام ، يضبط الأول ببساطة ارتفاع المقود ، بينما الأخير على أساس الزيادة ، يتم ضبط المقاود للخلف. تجعل هذه العملية ركوب الدراجة النارية أكثر راحة وسلاسة للأفراد ، وبالتالي فإن ميزة زيادة مقود الدراجات النارية هي أنها ستكون أكثر انسجامًا مع متطلبات ركوب الدراجات الشخصية.

ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى بعض الأمور أثناء استخدام كود التسديد . على سبيل المثال ، قد يلزم تغيير اتجاه الحزام بعد عملية الرفع. إذا تجاهلت هذا ، فسيتأثر توجيه الدراجة النارية ، وستظهر أيضًا العملية بعد اتجاه المقود وقبل العملية. أداء مختلف ، بعد كل شيء ، تغير وضع الركوب بالكامل ، لذلك من الضروري العثور على خصائص التشغيل من خلال التكيف ، وإلا فإنه سيفقد دوره الأصلي.

باختصار ، أي تعديل أو إضافة للدراجات النارية هو لاحتياجات الركوب الشخصية. أما ما إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك ، فيجب أن تقرر وفقًا للموقف الفعلي ، ولا يمكنك متابعة الاتجاه بشكل أعمى ، لأن تأثير التعديل بالنسبة للآخرين قد يكون مثاليًا ، لكنه قد لا يكون فعالًا بالنسبة لك.

https://www.zhenhuagm.com/

0
الآراء: 270